جوجل تُثري نتائج البحث عن الموسيقى، المُمثّلين والأفلام | المهندس الاول
الرئيسية / اخبارالانترنت / جوجل تُثري نتائج البحث عن الموسيقى، المُمثّلين والأفلام

جوجل تُثري نتائج البحث عن الموسيقى، المُمثّلين والأفلام

جوجل تُثري نتائج البحث عن الموسيقى، المُمثّلين والأفلام


ينتقل المُستخدم بين التبويبات للحصول على المحتوى المطلوب دون أن تتداخل جميع المعلومات، لتجنّب ضياع الفائدة.
                                      

أعلنت شركة جوجل عن تحديثات جديدة في خوارزميات البحث على الأجهزة الذكية تُوفّر من خلالها كميّة كبيرة من المعلومات تُغني المُستخدم عن مُغادرة نتائج البحث لأي موقع آخر.
وفيما يخص نتائج البحث المُتعلقة بالموسيقى، سيحصل المُستخدم على معلومات حول الأغنية التي بحث عنها مثل الكلمات، سنة الإصدار، بالإضافة إلى المُغني ومعلومات عن حفلاته القادمة وأحدث إصدارته، فضلًا عن اقتراحات لموسيقى مُرتبطة أو مُشابهة، وأخيرًا ستوفر جوجل إمكانية الاستماع إلى الأغنية من خدمات مثل جوجل للموسيقى، سبوتيفاي أو يوتيوب للموسيقى.
أما فيما يتعلق بالأفلام، فلن تختلف عن نتائج البحث عن الموسيقى الجديدة. حيث ستظهر معلومات حول المُمثلين الرئيسين، بالإضافة إلى الخدمات الإلكترونية التي يُمكن مُشاهدة الفلم باستخدامها، دون نسيان تقييمات الأعضاء وأفلام مُشابهة للفلم الذي تم البحث عنه.
وإلى جانب تحديث الخوارزميات، قامت جوجل بتغيير طريقة عرض النتائج من خلال تقسيمها إلى تبويبات Tabs، بحيث ينتقل المُستخدم بين التبويبات للحصول على المحتوى المطلوب دون أن تتداخل جميع المعلومات، لتجنّب ضياع

واستعانت جوجل في الخوارزميات الجديدة بخوارزميات خارطة المعرفة Knowledge Graph التي اصبحت تقوم بتجزئه جمله البحث إلى أكثر من قسم لمحاولة فهم طلب المُستخدم والحصول على نتائج مُلائمة ومُرتبطة بجميع أجزاء الجملة.

وسيتوفر التحديث الجديد لمُستخدمي أجهزة أندرويد، على أن يتوفر لنظام آي أو إس على أجهزة آيفون في وقت لاحق، حسبما أعلنت الشركة عبر مدونتها الرسميه .
وتحاول جوجل التركيز على ترتيب المحتوى عند البحث باستخدام الهواتف الذكية، وتقديم أدوات تُسهّل هذه العملية، حيث قدّمت مؤخرًا اداه لتخزين الصور المفضله  في نتائج البحث مع إمكانية ترتيبها ضمن مجموعات للعودة إليها في وقت لاحق.

جوجل تُثري نتائج البحث عن الموسيقى، المُمثّلين والأفلام
Rate this post

Bookmark and Share

عن المهندس الاول

محمد عبدالله:عربي الهوية مصري الجنسية /اعمل في مجال الانترنت و الكمبيوتر لهدف واحد ووحيد وهو مساعدة كل عربي مبتدئ وتأهيله للإعتماد علي نفسه بعد الله عز وجل وأرجو منكم مساعدتي في تحقيق الهدف بأن تكونو في عون بعضكم البعض كعرب دون النظر للجنسية أو الدين أو العرق .
المهندس الاول للتدريب تعليم كل مايخص الحاسوب من البداية للإحتراف حماية - صيانة - تصميم - انترنت - برامج كامله -دورات ......